SPaCe HerOeS

[center:][b:][img:]http://help.ahlamontada.com/users/68/54/94/smiles/613623.gif[/img:][/b:][/center:]
[b:][color:=darkred]عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة[/color:] [color:=black]يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا [/color:][/b:]
[b:][color:=black]او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي[/color:][/b:]
[b:][color:=black]سنتشرف بتسجيلك[/color:][/b:]
[b:][color:=green]شكرا[/color:] [img:]http://help.ahlamontada.com/users/68/54/94/smiles/829894.gif[/img:][/b:]
[b:][color:=red]ادارة[/color:] [color:=black]المنتدي[/color:] [img:]http://help.ahlamontada.com/users/68/54/94/smiles/103798.gif[/img:][/b:]

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

SPaCe HerOeS

[center:][b:][img:]http://help.ahlamontada.com/users/68/54/94/smiles/613623.gif[/img:][/b:][/center:]
[b:][color:=darkred]عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة[/color:] [color:=black]يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا [/color:][/b:]
[b:][color:=black]او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي[/color:][/b:]
[b:][color:=black]سنتشرف بتسجيلك[/color:][/b:]
[b:][color:=green]شكرا[/color:] [img:]http://help.ahlamontada.com/users/68/54/94/smiles/829894.gif[/img:][/b:]
[b:][color:=red]ادارة[/color:] [color:=black]المنتدي[/color:] [img:]http://help.ahlamontada.com/users/68/54/94/smiles/103798.gif[/img:][/b:]

SPaCe HerOeS

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
SPaCe HerOeS

المواضيع الأخيرة

» اقتراح الكل يدخل يصوت لو سمحتم
هذي قصتي مع الاغاني انا المليونير Icon_minitimeالخميس يوليو 22, 2010 6:10 am من طرف sh ezo

» لو عرفت معناها بالعربي والله ماعاد تقولها
هذي قصتي مع الاغاني انا المليونير Icon_minitimeالأربعاء يوليو 14, 2010 2:21 am من طرف luigi

» اتحداك تقرا الجملة
هذي قصتي مع الاغاني انا المليونير Icon_minitimeالأربعاء يوليو 14, 2010 2:16 am من طرف luigi

» مسابقة اكبر كوكب
هذي قصتي مع الاغاني انا المليونير Icon_minitimeالأربعاء يوليو 14, 2010 2:03 am من طرف luigi

» اختيار عضو لمنصب الدبلماسي
هذي قصتي مع الاغاني انا المليونير Icon_minitimeالأربعاء يوليو 14, 2010 2:02 am من طرف luigi

» مهم
هذي قصتي مع الاغاني انا المليونير Icon_minitimeالأربعاء يوليو 14, 2010 2:00 am من طرف luigi

» لا حدا يدخل بجد
هذي قصتي مع الاغاني انا المليونير Icon_minitimeالأربعاء يوليو 14, 2010 1:57 am من طرف luigi

» بعض الاسئله الشائعه عن المهمات
هذي قصتي مع الاغاني انا المليونير Icon_minitimeالأربعاء يوليو 14, 2010 1:55 am من طرف luigi

» ابغا احط صورا؟
هذي قصتي مع الاغاني انا المليونير Icon_minitimeالأربعاء يوليو 14, 2010 1:52 am من طرف luigi

دخول

لقد نسيت كلمة السر

5 مشترك

هذي قصتي مع الاغاني انا المليونير

المليونير
    المليونير

الجوزاء عدد المساهمات : 592

هذي قصتي مع الاغاني انا المليونير Empty هذي قصتي مع الاغاني انا المليونير

مُساهمة من طرف المليونير الثلاثاء أكتوبر 06, 2009 6:48 am

بسم الله الرحمن الحيم
    مرحبا شباب وبنات
    اليوم حبيات احكي لكم قصتي مع الاغاني ونشاء الله تعجبكم

انا حاب اعترف لكم
    قبل سنة تقربا كنت احب الاغاني وكنت متأثر بما اسمع من حب وفراق
    ولله العضيم كانت حياتي كلها كدر وضيق وملل كنت اسمع الاغنية اقول هذة الاغنية راح تريح همومي وتغير حالي ما كنت عارف ان القراءن اهو الي يشرح القلب ويفرج الهموم . وصدق قولة تعالي(ومن الناس من يشتري لهو الحديث ليضل عن سبيل الله بغير علم ويتخذها هزوا أولئك لهم )وفي احد الايام زرت ابن خالي اسمة عبدللة عمرة 20 سنة انسان كامل وملتزم جلست معة اتكلم وفجئة اخذ التلفون حقي انا شعرت بالخجل لان فية اغاني .اخذة وقام يشوف الي فية فتح مكتب المسيقة وفتح اول اول شي واذا اهيا اغنية انا شعرت بالخجل :قال كم معك اغاني في جوالك قلت تقربنا 300 اغنية اخذ الجوال حقة وطرش مجموعة من الاناشيد والمحاضرات الدنية من ضمن هذي الاناشيد والمحاضرات محاضرة بعنوان الاغاني الهابطة حفظتهم في جوالي ومشيت وفي اليوم الثاني لم افتح الاناشيد والمحاضرات الي ارسلهم لي وبعد اسبوع رجعت الي بيتنا وفي صدفة فتحت علي المحاضرة بعنوان الاغاني الهابطة واذا بشيخ يتكلم عن الاغاني ويبكي وبصوت مرتفع وبعد سماع المحاضرة فكرت في مسح الاغاني بس كنت متردد بس مسحت الكثير وخليت القليل وبعد اسبوع من السماع الي الاناشيد فكرت في مسح كل ماتبقي من الاغاني
    ومسحت كل لاغاني والحمد لله مسحت كل الاغاني وتغيرت حياتي كلها وضلت لابتسامة علي وجهي وذهبت الهموم والتوتر والحمد لله الحين جوالي ممتلاء بالاناشيد الهادفة الي تشرح الصدر
    وهذي دعوة لمن يحب ان يترك الهموم والخوف والتوتر
    قال تعالى: {ومن أعرض عن ذكري فإن له معيشة ضنكا ونحشره يوم القيامة أعمى} [طه

مع تحيات اخوكم المليونير وهذي قصتي
    واحمد لله خلصت قصتي بس ارجوكم ولله تعبت علي كتابة قصتي ابي منكم الدعم لو بكلمة

عدل سابقا من قبل المليونير اليافع في الأحد أكتوبر 18, 2009 11:05 am عدل 1 مرات
    ????
    زائر

هذي قصتي مع الاغاني انا المليونير Empty رد: هذي قصتي مع الاغاني انا المليونير

مُساهمة من طرف ???? الثلاثاء أكتوبر 06, 2009 7:17 am

مشكور على القصة المفيدة

والهادفة وانشاء الله تفيدنا ونفيدك

في مواضيع غير وتقبل مروري ونتمنى لك التقدم
    المليونير
    المليونير

مُساهمة من طرف المليونير الثلاثاء أكتوبر 06, 2009 2:06 pm

مشكور سوبر علي الرد الجميل
    واتمني ان يشاركني الجميع
    بو محمد
    بو محمد

مُساهمة من طرف بو محمد الأربعاء أكتوبر 07, 2009 4:54 am

[b][color:c569=blue]القصة لها تاثير على الجميع

واشكرك على الطرح الجميل

موضوع حلو

يعطيك الف عافية

اخوك بو محمد[/color][/b]
    رجل من عالم اخر
    رجل من عالم اخر

مُساهمة من طرف رجل من عالم اخر الأربعاء أكتوبر 07, 2009 4:58 am

ولله قصتك مفيدة
    بس سؤال ابي اسمع المحاضرة ممكن تنزلها المنتدي
    وشكرا اخوك هلالي وفتخر
    وشكرا
    المليونير
    المليونير

مُساهمة من طرف المليونير الأحد أكتوبر 18, 2009 11:08 am

تسلمون علي الرد الطيب والحلو
    ونا كتبت هذي القصة مش علشان اخذ نقاط انا كتبت القصة لكي يستفيد الكل من هذي القصة ويترك الاغاني الهابطة يمكن يكون صعب عليكم بس الي عندة عزيمة راح يفدر
    ولله الموفق
    فيني هدوء الكون وجنونه
    فيني هدوء الكون وجنونه

مُساهمة من طرف فيني هدوء الكون وجنونه الأحد أكتوبر 18, 2009 11:27 am

[center]...الله يعطيك العافيه على القصه ...
    ...وان شالله احناا من اصحاب الجنه ياارب ...
    ..امين ...
    ..ويسلموو على القصه ...[/center]
    المليونير
    المليونير

مُساهمة من طرف المليونير الأحد أكتوبر 18, 2009 11:33 am

شكرا علي مرورك الطيب والجميل
    alsfa7
    alsfa7
    ǍĐḾIИ
    ǍĐḾIИ

العقرب عدد المساهمات : 400

مُساهمة من طرف alsfa7 الأحد أكتوبر 18, 2009 1:38 pm

مشكوووووور مليونير بس لاتنس اني انا من اعطاك 300 اغنيه انا ونعم الصديق السوء خخخخخخخخخخخخخخخخ مشكور وانشاء الله في المستقبل بنسوي نفسك في المستقبل يعني ممكن يكون مابين 100 200 سنه بعد ما اموت ههههههههههههههه
    المليونير
    المليونير

مُساهمة من طرف المليونير الأحد أكتوبر 18, 2009 2:01 pm

ههههههههههههههههه
    الله يهديك تري هذي الشي سهل مو صعب بس الله يهديكم
    هذي اول خطوة نحو الجنة

شكرا علي مرورك الطيب

الوقت/التاريخ الآن هو السبت أكتوبر 05, 2024 7:18 pm